القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أشياء يحتاجها جميع المسوقين بالعمولة عبر الإنترنت

أمور يحتاجها المسوقون

يبحث كل مسوق بالعمولة دائمًا عن السوق الناجح الذي يقدم أعلى رواتب في بعض الأحيان يعتقدون أنها وصفة سحرية متاحة لهم بسهولة في الواقع الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك، إنها مجرد ممارسات تسويقية جيدة تم إثباتها على مدار سنوات من العمل الجاد والتفاني، هناك تكتيكات عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت وتستمر في العمل في عالم التسويق التابع عبر الإنترنت اليوم من خلال أهم ثلاث نصائح تسويقية، ستتمكن من زيادة مبيعاتك والبقاء على قيد الحياة في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت.


ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟

يمكنك أيضًا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية اجعل الصفحات جذابة ومثيرة للاهتمام وتتضمن دعوات للعمل بناءً على المعلومات، يجب أن يجذب كل عنوان القراء لمحاولة قراءة المزيد حتى للاتصال بك سلط الضوء على نقاطك الخاصة سيساعد هذا القراء على معرفة موضوع الصفحة وسيرغبون في معرفة المزيد.


التكتيك الأول

 استخدم صفحات الويب الفريدة للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه لا تجمع كل ذلك معًا لتوفير بعض المال على استضافة الويب من الأفضل أن يكون لديك موقع يركز على كل منتج ولا شيء آخر، قم دائمًا بتضمين مراجعات المنتج على موقع الويب بحيث يكون لدى الزوار فهم أولي لما يمكن أن يفعله المنتج لمن يشترونه، قم أيضًا بتضمين شهادات من المستخدمين الذين جربوا المنتج بالفعل. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر استعدادًا للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على الموقع للمنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه.


التكتيك الثاني

تقديم تقارير مجانية لقرائك إذا أمكن ضعهم في أعلى صفحتك حتى لا تفوتهم. حاول إنشاء رسائل الرد التلقائي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين يدخلون معلوماتهم الشخصية في مربع التسجيل الخاص بهم. وفقًا للبحث ، عادةً ما يتم إغلاق عملية البيع عند الاتصال السابع مع عميل محتمل، يمكن أن يحدث شيئان فقط مع صفحة الويب: البيع مغلق أو يغادر العميل المحتمل الصفحة ولا يعود أبدًا من خلال وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة معينة. 


سوف تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم يريدونه لاحقًا وتكتشف أن البيع قد انتهى تأكد من أن المحتوى يستهدف أسبابًا محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه عرض ترويجي للمبيعات، ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر إمتاعًا تضمين سطور موضوع البريد الإلكتروني مقنعة قدر الإمكان، تجنب استخدام كلمة "مجاني".


 لأنه لا تزال هناك عوامل تصفية بريد عشوائي قديمة ترمي هذا النوع من المحتوى في سلة المهملات قبل أن يقرأه شخص ما أولاً اقنع أولئك الذين اشتركوا في تقاريرك المجانية بأنهم سيفقدون شيئًا مهمًا إذا لم يستفيدوا من منتجاتك وخدماتك.


التكتيك الثالث

احصل على نوع حركة المرور الموجهة إلى منتجك. فكر فقط ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك لا يهتم بما تقدمه، فسيكون من بين أولئك الذين سيستمرون في العمل ولن يعودوا أبدًا كتابة مقالات للنشر في المجلات والتقارير الإلكترونية بهذه الطريقة، يمكنك تحديد المنشورات التي تركز على عملائك المستهدفين وما نشرته يمكن أن يجذب اهتمامهم.


حاول كتابة مقالتين على الأقل في الأسبوع، بطول 300-600 كلمة على الأقل من خلال استمرار كتابة هذه المقالات وصيانتها، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 قارئ محدد لموقعك في يوم واحد، تذكر دائمًا أن شخصًا واحدًا فقط من بين كل 100 شخص من المحتمل أن يشتري منتجك أو يحصل على خدماتك. 


إذا كان بإمكانك إنشاء ما يصل إلى 1000 زيارة محددة لموقع الويب الخاص بك في يوم واحد ، فهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 عمليات بيع بناءً على متوسط ​​الإحصاء، التكتيكات المذكورة أعلاه لا تبدو صعبة للغاية إذا فكرت في الأمر لا يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت وخطة عمل من جانبك، جرب استخدام هذه النصائح لمختلف برامج التسويق بالعمولة قد ينتهي بك الأمر بالحفاظ على مصدر جيد للدخل والبقاء على قيد الحياة في هذا العمل الذي لا يستطيع جميع المسوقين القيام به.


تعليقات